عندي طالب سمع أن مدرسي العربي لا يقرأون التعبير ويعطونك درجة حسب طول الموضوع بالشبر، وأن أكثرهم اهتماما يقرأون السطورالأربعة الأولى فقط، فحفظ عن ظهر قلب موضوعا حول الدود كلما أعطيهم تعبير يكتب خمسة سطور فقط في الموضوع ثم يبدأ من السطر الخامس (والدود أنواع متعددة منها دودة القزالتي تنتج الحرير ..................... ثم 20 سطر كلام مرتب حول الدود) في يوم من الأيام أعطيتهم موضوع حول وصول الانسان للقمر قلت أشوف كيف سيخلق مناسبة للحديث عن الدود وليس في الفضاء دود، كتب: وقد رأيت في التلفاز رواد الفضاء وهم في القمر بعيني التي سيأكلها الدود، والدود أنواع متعددة منها دودة القز ...........)