التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .



شاطر | 
 

 ايفانوفيتش وزلافوفا تتأهلان لنهائي برمنجهام للتنس 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.MESHO
فريق كافية الابداع
فريق كافية الابداع
avatar

تاريخ التسجيل : 15/06/2014
عدد مساهماتك : 130
نقاط : 391
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: ايفانوفيتش وزلافوفا تتأهلان لنهائي برمنجهام للتنس 2014   الإثنين يونيو 16, 2014 9:01 am

بلغت الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة الاولى اول نهائي لها على الملاعب العشبية عقب تغلبها 6-2 و6-2 على الصينية تشانغ شواي المصنفة التاسعة في بطولة برمنجهام للتنس للسيدات اليوم السبت.

وستلاقي ايفانوفيتش المصنفة الاولى على العالم سابقا التشيكية باربورا زلافوفا سترايكوفا في النهائي عقب تغلب الاخيرة على الاسترالية كيسي ديلاكوا المصنفة 16 بنتيجة 7-6 و6-1.

وكانت بداية ايفانوفيتش بطيئة امام منافستها الصينية التي شاركت في ثاني بطولة لها على الملاعب العشبية على مدار مسيرتها وتراجعت 2-صفر عقب اول شوطين.

الا ان اللاعبة الصربية استعادت عافيتها بطريقة رائعة وضغطت على تشانغ لتفوز بتسعة اشواط متتالية في طريقها لحسم الفوز في 57 دقيقة.

وقالت ايفانوفيتش "دخلت الى المباراة ببطء. كان بوسعي ان ارسل بشكل افضل الا انني قدمت اداء افضل في الكثير من النواحي الاخرى ولم اسمح لها بالكثير من الفرص وهو امر مهم لانها لاعبة خطيرة."

واضافت "انا سعيدة للعب هنا. انه افضل استعداد لخوض لبطولة ويمبلدون وانا سعيدة لخوضي الكثير من المباريات على الملاعب العشبية."

وتعافت التشيكية سترايكوفا من تراجعها 5-1 في الشوط الفاصل بالمجموعة الاولى امام ديلاكوا قبل ان تنال المجموعة الثانية بسهولة لتبلغ رابع نهائي لها على صعيد بطولات لاعبات التنس المحترفات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايفانوفيتش وزلافوفا تتأهلان لنهائي برمنجهام للتنس 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المصممه ملاك العسوله للتصميم مجانا :: [♥ قسم الرياضه ®-} :: اقسام الرياضه :: باقي المناشط-
انتقل الى: