التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .



شاطر | 
 

 سبعة نصائح رسميه من جوجل أدسنس لكي تزيد من أرباحك 2014ملاك العسوله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
malakalasule
موسسة الموقع
موسسة الموقع
avatar

رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
عدد مساهماتك : 4786
نقاط : 8976
السٌّمعَة : 115
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تصميم +برمجه

مُساهمةموضوع: سبعة نصائح رسميه من جوجل أدسنس لكي تزيد من أرباحك 2014ملاك العسوله   الجمعة مايو 30, 2014 1:47 pm

سبعة نصائح رسميه من جوجل أدسنس لكي تزيد من أرباحك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إليكم النصائح السبعه التى تلقيها عليكم جوجل أدسنس 


كدليل لزيادة الأرباح :



1- إستخدم الوحدات الإعلانيه كبيرة الحجم

فالوحدات الإعلانيه كبيرة الحجم تأخذ حجما كبيرا من مساحة مدونتك وبالتالى تكون فرصة رؤية الزائر لها بوضوح كبيره جدا, كما أن المعلنين ( أصحاب هذه الإعلانات التى تظهر لك من جوجل أدسنس ) يدفعون أموالا أكثر لجوجل أدسنس لظهور إعلاناتهم بحجم كبير وبالتالى تحصل أنت عند نقر الزوار عليها على أرباح أكبر.

وأكثر الوحدات ربحا على حد قول جوجل أدسنس هى

300 * 250

336 * 280

728 * 90

160 * 600

ولذلك إحرص دائما على أن تكون وحداتك الإعلانيه تتضمن هذه الوحدات التى ترشحها أدسنس لك.




2- أكثر من الإعلانات

تعطيك جوجل أدسنس ثلاثة وحدات إعلانيه وثلاثة قوائم للروابط لتضعها عندك .. حاول أن تستخدمهم جميعا فكلما عرضت إعلانات كلما زادت فرصة نقر الزائرين على إعلاناتك.

وأضيف انا أنك فعلا يجب أن تكثر من إعلاناتك ولكن بالحد الذى تسمح به مدونتك. ولا تأخذ من حيز محتواك لتعطى للإعلانات مساحه.




3- إستخدم كلا من الإعلانات النصيه والصوريه

فالمعلنين يدفعون أموالا لتظهر إعلاناتهم كل على حسب رغبته, فمنهم من يدفع لعرض إعلاناته نصيا ومنهم من يدفع لعرضها صوريا, وتفعيلك لعرض كلا النوعين من الإعلانات على مدونتك يتيح لإعلاناتك أكبر عدد ممكن من المعلنين ويوسع من تباين الإعلانات المعروضه وبالتالى يؤدى إلى زيادة نسبة النقر على إعلاناتك.




4- إجعل إعلاناتك مرئيه

المكان الذى يشاهده زوارك أول دخولهم المدونه هو أنسب مكان تضع فيه إعلانات أدسنس, لأنه أكثر مكان تحدث فيه الضغطات على الإعلانات. وكما تقول جوجل أدسنس ... إجعل إعلاناتك مرئيه.




5- قم بدمج إعلاناتك مع مدونتك

عند إنشائك وحده إعلانيه خذ الوقت الكافى لتجعلها ملائمه لمدونتك من حيث الألوان والحجم, ويفضل طبعا أن تجعل ألوانها متمائله مع ألوان مدونتك, وحينها سيتعامل معها الزائر على أنها جزء من مدونتك وليس إعلان. وتذكر دائما أنه عندما يشعر الزائر بأن ما أمامه إعلان يهرب منه بسرعة البرق.




6- إستخدم القنوات لمراقبة فعالية إعلاناتك

يفضل طبعا عمل قنوات لإعلاناتك, وذلك بأن تخصص قناه لكل وحده إعلانيه مثلا وتقوم من خلال هذه القناه بمراقبة فعالية وأداء هذه الوحده. ومن خلال ذلك تستطيع تغيير الوحده إن لم تحقق الهدف المطلوب أو تركها كما هى إن حققك هذفها وحققت الأرباح المرجوه منها.




7- إستخدم أدسنس للبحث

إستخدامك لمحرك البحث الخاص بجوجل أدسنس يحقق أرباحا كبيره جدا على حد قول جوجل أدسنس نفسها, فضلا عن ذلك فالإعلانات التى تظهر من خلاله هى إعلانات ذات صله كبيره جدا بما يريده ويبحث عنه زوارك وبالتالى تكون نسبة الضغطات من خلاله كبيره جدا ومعدل الأرباح منه عالى جدا.




وتذكروا دائما زوارى الإعزاء أن جوجل أدسنس تعطيكم النصائح السليمه دائما وذلك لرغبتها دائما فى الحصول على الارباح من المعلنين الذين يحققون نجاحهم ويستمرون بالتعامل مع جوجل أدسنس بفضل الضغطات التى توفرها انت لهم من خلال عرض الإعلانات على مدونتك او موقع بتوفيق للجميع تحياتي المصممه ملاك العسوله.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
●▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬● ░░░█░█░█░█░░█░█░█░░░█░█░█░░█░█░ ░▄▀█░█░█░█░░█░█░█░▄▀█░█░█░░█░█░ ░█▄█▄█▄█░█░▄█▄█░█░█▄█▄█░█░▄█▄█░ ●▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬●

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمـــــن
... ☆☆¸.•*¨*`•.¸☆☆¸.•*¨*`•.¸☆☆¸.•*¨*`•.¸☆☆¸.•*¨*`•.¸☆☆
ســبحـــــــــــان الله و بحــــــمده ☆☆ ســـبحــــــــــــــان الله العظـــــيـم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.malakalasule.com
 
سبعة نصائح رسميه من جوجل أدسنس لكي تزيد من أرباحك 2014ملاك العسوله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المصممه ملاك العسوله للتصميم مجانا :: [♥ قسم تطوير المنتديات و المساعدة على إدارتها®-} :: اقسام التطوير و المساعدة والاشهار :: منتدى الشروحات و تقنيات الإشهار-
انتقل الى: